الأحد، نوفمبر 21، 2010

شهاب يزور القافلة العلاجية بأبيس مع قيادات الوطني بالإسكندرية




توجه وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية الدكتور مفيد شهاب يرافقه امين الحزب الوطني بالإسكندرية الدكتور محمد السعيد الدقاق لتفقد القافلة الطبية التي وجهتها أمانه الحزب بالمحافظة اليوم لأبناء قرية "أبيس 8" بالإسكندرية وذلك للمرة الثانية خلال الشهر الحالي لتقديم الخدمات العلاجية وإجراء الكشف والفحوصات الطبية على أهالي القرية بالمجان .

وقام الوزير خلال جولته في أبيس بالتحدث مع العديد من المواطنين والاستماع لطلباتهم واحتياجات المنطقة ، وقال إن القوافل الطبية تعد حلا مؤقتا وليس حلا دائما للمشكلات الصحية للمواطنين مؤكدا أنه سيتم إنشاء مستشفي جديد بأبيس لخدمة أهالي الدائرة.

وأعرب الوزير عن سعادته لإقبال العديد من أهالي ابيس على القافلة ، وطالب بضرورة الإسراع في صرف العلاج للحالات الحرجة وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين من أهل القرية.

ومن جانبه قال أمين الحزب الوطني الديمقراطي بالمحافظة الدكتور سعيد الدقاق إن القافلة ـ تستمر يومين ـ وتأتي في إطار حرص الحزب الوطني وقياداته على تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم، مشيرا إلي أن القافلة تضم 15 تخصص طبي ومعامل تحاليل متخصصة وأجهزة لقياس ضغط الدم ومعمل أشعة لإجراء الفحوصات اللازمة للمرضي وذلك تحت أشراف نخبة من أطباء الإسكندرية.

وأشار إلي أنه سيتم صرف الدواء مباشرة للمرضي بالمجان وذلك بأشراف نخبة من أطباء مديرية الصحة بالإسكندرية، كما ستتضمن القافلة لجنه لتحويل الحالات الحرجة والتي تستحق الدعم للعلاج على نفقة الدولة وذلك وفقا للقواعد القانونية التي تحكم هذا الشأن.

كما لبي الدكتور شهاب دعوة أحد أهالي أبيس لحضور حفل زفاف ابناهما وتناول الوزير وجبه غداء مع أهل العروسين وأبناء القرية الذين احتفوا به وأعربا عن امتنانهم لتلبيه لدعوتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق