الاثنين، نوفمبر 15، 2010

أثناء تهنئة شهاب له . البابا شنودة يحث المصريين على المشاركة فى الانتخابات لاختيار من يخدم الشعب


هنأ الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية قداسة البابا شنودة الثالث بعيد جلوسه التاسع والثلاثين على كرسي ما مرقس الرسول،معربا أثناء زيارته إلى المقر البابوي بالقاهرة عن سعادته البالغة وحرصه الشديد على زيارة قداسته بكافة المناسبات وخاصة عيد جلوسه والذي جاء هذا العام بتوافق زمني رائع مع عيد الأضحى المبارك، مشيراً أن هذا يعكس وحدتنا.

ومن جانبه أشار قداسة البابا شنودة الثالث على العلاقة الطيبة والعميقة التى تربطه بالدكتور شهاب منذ فترة بعيدة مشيداً بسيادته على تفانيه وحبة الشديد لعملة والمعروف لكافة المحافل المحلية والدولية وسعيه الدائم نحو خدمة وطننا الحبيب مصر.

وقال هاني عزيز أمين عام جمعية محبي مصر السلام لقد جاء اللقاء في جو من الألفة والود والشفافية من قداسة البابا شنودة الذي عرفناه جميعا بحكمته الشديدة وحديثه الممتع وهي السمات التي تجذب الكثيرين من كافة التيارات الفكرية والثقافية للمجيء إلى صالون قداسة البابا والتحدث معه بالعديد من القضايا والموضوعات الهامة في حياة المصريين جميعاً.

وأضاف عزيز لقد تطرق الحديث عن انتخابات مجلس الشعب القادمة وأهميتها والمناخ الهادئ الذي يتمنى الجميع أن تتم فيه، ومنها أكد البابا شنودة على أهمية أن يشارك المصريين جميعاً في الإدلاء بأصواتهم لاختيار أفضل العناصر القادرة على خدمة الشعب المصري.

حضر اللقاء نيافة الأنبا بطرس سكرتير قداسة البابا

http://www.baegypt.org


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق