الأحد، أكتوبر 31، 2010

للسنة الثانية على التوالي:مصر تفوز بكأس العالم لمنظمة سايف لعام 2010



فازت مصر بكأس العالم لمنظمة سايف "الطلاب في المشروع الحر" للسنة الثانية على التوالي ويأتي فوز مصر بهذه الجائزة لتكون مصر هي الدولة الأولى في تاريخ المنظمة التي تفوز بجائزة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي. هذا و قد قامت شركة كوكاكولا مصر برعاية منظمه سايف للسنة الخامسة وذلك في اطار استراتيجيه مؤسسة كوكاكولا أفريقيا الخيرية للاستثمار في التعليم وريادة الأعمال.

تنافس الفريق المصري الفائز أمام 42 ألف طالب يمثلون 1500 جامعة في أكثر من 40 دولة. في مسابقة كأس العالم التي تم تنظيمها في لوس أنجلوس بالولايات المتحده الامريكيه والتي بدأت في العاشر من أكتوبر واستمرت لمدة ثلاثة أيام وضم الفريق الفائز طلابا من الجامعة الفرنسية في مصر و الذى فاز بكأس منظمه سايف و التى أجريت على مستوى الجامعات فى مصر فى شهر يوليو من هذا العام. وللعمل على إعداد الفريق المصري، قدمت شركة كوكاكولا مصر الدورات التدريبية المكثفة، إلى جانب البروفات من أجل إعداد الفريق.

وصرح السيد عمر مندور، المدير العام لشركة كوكاكولا- مصر وليبيا والسودان، قائلا: "ولأنني مشارك في لجنة تحكيم المسابقة، فأنا أفخر بأن أشارك في هذه اللحظة التاريخية وأشهد لحظة تتويج الفريق المصري مكافأة عمله الجاد. فإن فوزه بالكأس للعام الثاني على التوالي يعد من بين الإنجازات المتميزة. ومن الواضح أن الجامعة الفرنسية في مصر سوف تكون بيئة خصبة ينبع منها رجال أعمال المستقبل".


كما صرحت الأستاذة غادة مكادى، المدير الاقليمي للاتصالات والعلاقات الخارجية- شركة كوكاكولا ، قائلة: "نحن نفخر بفريق "سايف" المصري ويسعدني أن أرى نجاح أحد المشاريع الرئيسية لتطوير التعليم وتطوير ريادة الأعمال التي تنفذها شركة كوكاكولا في مصر. إن الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي هو نجاح غير مسبوق يزيد من أثر مشاركتنا في تنمية المجتمع بين طلاب الجامعات في مصر".

تقوم الفرق المشاركة في منظمة "سايف" بتقديم مشروعات تعمل من خلالها على تحسين جودة الحياة في مجتمعاتها. وتعمل المسابقات السنوية، المحلية منها والدولية، على منح الفرق المشاركة فرصة لتقديم مشاريعهم واختيارهم من بين فرق أخرى تنافس في مسابقة كأس العالم لمنظمة "سايف".

وفي تعليقها على فوز الفريق المصري بالكأس، صرحت الأستاذة فاطمة سري، المدير التنفيذي لمنظمة سايف مصر، قائلة: "نحن حقا ممتنون لشركة كوكاكولا مصر عن دعمها لمنظمة "سايف" مصر خلال السنوات الخمسة الماضية. فما كان لنا أن نحلم بالفوز بالكأس مرة أخرى دون إيمان كوكاكولا في منظمة "سايف" مصر.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق