الأربعاء، ديسمبر 21، 2011

تواجد مكثف للشرطة و قوات الجيش و عزوف من قبل الناخبين عن المشاركة في الساعات الاولى.



شهدت الساعات الاولى من عملية الاقتراع في الجولة الثانية من المرحلة الثانية عزوف ملحوظ من الناخبين في كافة العديد من المحافظات و أرجع العديد من المراقبين اسباب العزوف نتيجة لاحكام قضائية صادرة بالغاء العملية الانتخابية و تضارب بيانات و تصريحات اللجنة العليا حول احكام القضاء و تنفيذها .

كما شهدت بعض المحافظات وجود سيارات بمكبرات صوت تجوب القرى و المدن تحث المواطنين للخروج للمشاركة و اختيار مرشحي حزب الحرية و العدالة و كذلك سيارات مشابه لحث الناخبين لاختيار مرشحي حزب النور.

كما رصد مراقبي الحملة تواجد كثيف من قبل قوات الشرطة و الداخلية لتامين لجان الاقتراع بشكل ملحوظ.

محافظة بنى سويف

- بدائرة بنى سويف بباروط بلجنة المجلس القروى ببارط بلجان 256- 259 رصد مراقبى شارك وراقب اقبال ضعيف من الناخبين على عملية الاقتراع والتواجد الامنى من قبل قوات الجيش.

- بدائرة ببا بلجنة مدرسة فؤاد نصر هندى الابتدائية رصد مراقبى اللجنة اقبال ضعيف من الناخبين والتواجد الامنى من قبل قوات الجيش .

- بدائرة ببا بلجنة مكتب صحة ببا رصد مراقبى الحملة تواجد امنى مكثف من قبل قوات الجيش .والاقبال ضعيف من الناخبين

- بدائرة ببا بلجنة مدرسة الامير احمد شديد بقرية سدس رصد مراقبى الحملة اقبال ضعيف من الناخبين على عملية التصويت وتواجد امنى مكثف من قوات الجيش.

بدائرة بنى سويف بلجنة مدرسة الشعب الاعدادية بنين بلجان 23-24-25 رصد مراقبى الحملة تواجد كثيف لقوات الجيش لتامين اللجان واقبال ضعيف من الناخبين

محافظة الشرقية

عزوف من الناخبين عن التوجه للجان الاقتراع بسبب حكم محكمة القضاء الاداري الصادر بالغاء العملية الانتخابية، و قد رصد مراقبي حملة شارك و راقب وجود سيارات تابعة لانصار حزب الحرية و العدالة و حزب النور السلفيي تجوب القري و المدن لحث الناخبين على الخروج للتصويت .

و في الدائرة الاولى بلجنة المدرسة الثانوية التجارية الجديدة بلجان 246- 251 رصدا مراقبى الحملة اقبال ضعيف من الناخبين وقوات الجيش هى القائمة على عملية تامين اللجان.

بالدائرة الاولى بلجنة المعهد الدينى الازهرى بابو حماد بلجان 410- 414رصد مراقبى الحملة اقبال ضعيف من الناخبين وقوات الجيش القائمة بتامين اللجان.

محافظة السويس

بدائرة السويس بلجنة مدرسة صلاح الدين الابتدائية بلجان 13 -21 رصد مراقبى شارك وراقب اقبال ضعيف على عملية الاقتراع وتامين للجان من قبل قوات الجيش .

محافظة البحيرة

بالدائرة الاولى دمنهور بلجنة مدرسة دنشال الابتدائية رصد مراقبى شارك وراقب اقبال ضعيف من الناخبين على عملية الاقتراع وتواجد امنى كثيف من قبل قوات الشرطة

- بالدائرة الرابعة بكوم حمادة بلجنة مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية رصد مراقبى الحملة تواجد امنى مكثف من قبل قوات الجيش لتامين اللجان واقبال ضعيف من الناخبين

بالدائرة الخامسة بلجنة مدرسة اسمانيا الابتدائية رصد مراقبى الحملة اقبال ضعيف من الناخبين على لجان الاقتراع وتواجد امنى مكثف لقوات الجيش على اللجان

محافظة المنوفية

بدائرة تلا بلجنة مدرسة النهضة الابتدائية بلجان 143- 148 رصد مراقبى الحملة اقبال ضعيف من الناخبين على عملية الاقتراع

محافظة اسوان

بدائرة اسوان بلجنة مدرسة الثانوية بلجان 15 – 16 رصد مراقبى الحملة اقبال ضعيف من قبل الناخبين على عملية الاقتراع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق