الثلاثاء، مارس 13، 2012

السفير الفرا يلتقي حزب النور السلفي








القاهرة-المركز الإعلامي والثقافي - التقى سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية الدكتور بركات الفرّا، اليوم، برئيس حزب النور السلفي الدكتور عماد عبد الغفور في مقر الحزب بالقاهرة.

وقدّم السفير الفرّا بإسم الرئيس محمود عباس وبإسم الشعب الفلسطيني التهاني لحزب النور على نجاحه في الانتخابات البرلمانية الأخيرة في مصر، والتي حصد خلالها الحزب 124 مقعداً بنسبة 25% من إجمالي أعضاء البرلمان.

ووضع الفرّا رئيس حزب النور في صورة التحركات والانتهاكات الإسرائيلية الأخيرة، خاصة ما يتعرض له المسجد الأقصى ومدينة القدس من حفريات ومحاولات تهويد، وأشار الفّرا إلى الصعوبات الحياتية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، موضحاً محاولات إسرائيل الدائمة لتدمير عملية السلام بالكامل، ضارباً المثل بالحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

من جهته أكد الدكتور عماد عبد الغفور أن القضية الفلسطينية هي من أولويات مصر وحزب النور، لما يربط الشعبين من علاقات وطيدة من جهة، ولما تمثله فلسطين للأمن القومي المصري من جهة أخرى، وأن العلاقات الفلسطينية المصرية ستأخذ أبعاداً جديدة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأشار عبد الغفور إلى أن المصالحة الفلسطينية هي مفتاح حل القضية الفلسطينية، وأن حزب النور حريص على وحدة الفلسطينيين ، ولن يتوانى عن تقديم يد العون لأشقائه الفلسطينيين .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق