الخميس، مارس 08، 2012

على مسرح القومى للشباب "مصر فى عيون شبابها" مؤتمر شباب مصر الأول


فى إطار توحيد الجهود الوطنية لكافة التيارات والقوى الشبابية، اتفق مجموعة من الشباب المصرى المنتمين إلى عدة أحزاب سياسية وائتلافات شبابية وتيارات وطنية مختلفة على عقد المؤتمر الأول الذى يشارك فيه 1000 شاب وفتاة من جميع المحافظات ومن مختلف الانتماءات على مسرح الشباب بالمجلس القومى للشباب يوم الاثنين الموافق 12/3/2012، والذى أصبح بيت الشباب المصرى من كل التيارات.

ويتناول المؤتمر عدة محاور أهمها رؤى الشباب المصرى فيما حققته ثورة 25 يناير المجيدة، ورؤية الشباب فى الدستور الجديد ومقترحاتهم حول اللجنة التأسيسية ومعايير اختيار رئيس مصر القادم، إضافة إلى تناول بعض القضايا التنموية المتعلقة بالصحة والتعليم وإسكان الشباب والأمن ودور الشباب فى مكافحة الإدمان.

وفى سبيل تحقيق أهداف المؤتمر، تقرر أن يكون هذا المؤتمر بداية لسلسلة من المؤتمرات الشبابية تعقد بشكل دورى فى جميع المحافظات بجميع المنشآت الشبابية التابعة للمجلس القومى للشباب حتى موعد انتخاب رئيس الجمهورية.
على ان يكون المؤتمر الساعة 6 مساءا وحتى الساعة 8 مساءا على مسرح الشباب بالمجلس القومي للشباب امام نادي الزمالك- بميدان سفنكس - المهندسين - الجيزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق