الثلاثاء، سبتمبر 24، 2013

إحياء ذكرى انتفاضة الاقصى ونصرة للقدس والمقدسات الجمعة


نحيي الشباب الفلسطيني المرابط في الاقصى والمنتفض في وجه الاحتلال
وجه ائتلاف شباب الانتفاضة ـ فلسطين التحية إلي الشباب الفلسطيني المرابط في المسجد الاقصى المبارك والمنتفض في وجه المحتل في كل مدن الضفة المحتلة والقدس وباب العمود.
وأكد الائتلاف في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء ، أن الشباب الفلسطيني متعطش لرفع الظلم الواقع على أقدس بقعة على وجه الأرض وهي مدينة القدس ومقدساتها المسيحية والإسلامية التي تتعرض لتهويد بشكل يومي من قبل قطعان المستوطنيين الصهاينة، واستمرار البناء الاستيطاني في مدن الضفة المحتلة وتشديد الحصار الظالم على قطاع غزة، ومحاولات تهجير سكان النقب عبر مؤامرة برافر.
ودعا الائتلاف فصائل المقاومة الفلسطينية إلي ضرورة التحرك إلي جانب الشباب الفلسطيني المنتفض اليوم في وجه الاحتلال، مشدداً على أن الشباب الفلسطيني قرر الخروج على كل الخلافات السياسية والتوحد بشكل كامل في وجه المحتل، استشعاراً منه بعظيم الخطر الذي يحيط بالقضية الفلسطينية اليوم من كل جانب.
وأضاف البيان أن الفصائل السياسية والقيادات الفلسطينية اليوم دخلت في اختبار حقيقي أمام الشباب الفلسطيني الذي سبقها وتجاوز كل الأزمات السياسية من أجل الوطن الذي يتعرض لأبشع مؤامرة من قبل الاحتلال.
وجدد الائتلاف دعوته للشباب الفلسطيني والشعب في مختلف ربوع الوطن بالخروج يوم الجمعة القادمة في كل المدن الفلسطينية لإحياء ذكرى انتفاضة الاقصى ونصرة للقدس والمقدسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق