الجمعة، سبتمبر 27، 2013

ائتلاف شباب الانتفاضة الفلسطينية يدعو لاستمرار الثورة الشعبية في وجه الاحتلال الإسرائيلي


وجه " ائتلاف شباب الانتفاضة ـ فلسطين " تحية للشعب الفلسطيني الذي يخوض ملحمة الانتفاضة في وجه الاحتلال .مضيفا فى بيان أرسل ل " أخبار الكنانة " يا جماهير شعبنا الثائرة، يا شباب النصر، يا رجال الحرية.. يا قادة الانتفاضة
وأعرب ائتلاف شباب الانتفاضة عن تقديره للاستجابة الشعبية الكبيرة، لدعوات الاحتشاد والانتفاض ضد آلة الظلم والقهر والتهويد الصهيونية.
 ويستغرب الائتلاف من قيام الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة، بمنع المظاهرات الجماهيرية والشعبية في مختلف مناطق ومدن الضفة على الرغم من الموعودات التي قدمت لنا بأنهم لن يتعرضوا لهذه المسيرات، طالما أن وجهتها القدس.
 وأكد الائتلاف على أن أهدافه هى إعادة مسار القضية إلى الطريق الصحيح، ووقف تغول الاحتلال على مسجدنا الأقصى وأنه يثور اليوم تصديا لمشروع تقسيم الأقصى الذي بدأ الاحتلال في تنفيذه زمانيا تحضيرا لتنفيذه مكانيا. ومن أجل إعادة الدور القيادي للشباب ، في مسيرة الحرية والانتصار.مؤكداً أن انطلاقنا إلى نقاط التماس التي تمثل أبرز صور القهر والتنكيل الذي نعيشه بسبب الاحتلال، ليس موجها ضد أحد من الأطراف الداخلية، بل ضد العدو وحده.
مشيرا إلى أن إحياء يوم ذكرى انتفاضة الأقصى الباسلة، لتحقيق مطالبها التي دفع الشباب ثمنها من دمهم وأرواحهم وحرياتهم وأهلهم، وأجسامهم.
داعياً الفصائل الفلسطينية إلى إطلاق العنان لشبابها للمشاركة في ثورة الشعب أقصر الطرق نحو تحرير الوطن السليب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق