الأربعاء، سبتمبر 18، 2013

الضغط الشعبى تطالب بنقل السجون خارج الكتل السكنية

طالبت حركة الضغط الشعبى وزير الداخلية عدم بناء السجون داخل الكتل السكنية حفاظا على ارواح المواطنين وعلى عدم تكرار احداث 25 يناير ونقلها فى اماكن بعيدة على ان تكون قريبة من نقاط الجيش لحمايتها فى حالة وقوع اى خطر .

وقالت نسرين المصرى مؤسسة الحركة لابد من اصدار قرار مماثل لما تم اصداره فى عام 2007 مع سجون طنطا وشبين الكوم والمنصورة والزقازيق والمنيا واسيوط مع باقى السجون المتواجدة داخل نطاق الكتلة السكنية ولكن مع دون هدم تلك السجون واستغلالها كأقسام شرطة .
حيث طالبت بنقل سجن مدينة المستقبل بمحافظة الاسماعيلية واستغلال مكانه ليكون قسم رابع خاص بمدينة المستقبل والاطار الخاص بها بالقرى وايضا سجن بورسعيد الذى يحتل موقعا متميزا بوسط المدينة وذلك لوجوده داخل الكتلة السكنية وبجوار اكبر اسواق الاسماك والخضراوات والفاكهة وإنشاء سجون بديلة فى أماكن آمنة وذلك حفاظا على امن المواطن .

وتهيب الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بكل المعارضين للإنقلاب أن يستمروا في معارضتهم السلمية له والتمسك بها وتدعوا الجميع إلى التوصل لحل سياسي يحفظ للوطن وحدته وللقوات المسلحة قوتها ويتيح الفرصة أمام جميع المصريين للمشاركة في بناء مستقبل مشرق لوطنهم دون إقصاء وبعيداً عن الثارات والأحقاد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق