الاثنين، أبريل 12، 2010

فضيلة الإمام الأكبر أحمد محمد الطيب يستقبل الوزيرة عائشة عبد الهادي

شيخ الازهر يستقبل عائشة عبد الهادى وهانى عزيز

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد محمد الطيب شيخ الجامع الأزهر بمشيخة الأزهر الشريف السيدة عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والسيد هاني عزيز مستشار سيادتها لتقديم التهنئة لفضيلته على منصب شيخ الأزهر خلفاً لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور محمد سيد طنطاوي الذي وافته المنية .
وأشارت سيادة الوزيرة عن سعادتها البالغة لتولى الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب لهذا المنصب الديني الرفيع الذي تأهل له بشخصيته الفاضلة وعلمه الوفير ،مشيرة إلى أن فضيلة الإمام من أسرة لها أصول عريقة من الصعيد .
وقد أعرب فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب على امتنانه الشديد لسيادتها على تلك الزيارة الغالية ،وأضاف انه حريص على أن يكون هناك تعاون بين مشيخة الأزهر ووزارة القوى العاملة والهجرة لدعم الاتصال بين كلا من المشيخة وأبناء الوطن من المصريين بالخارج.
قال هاني عزيز مستشار وزير القوى العاملة والهجرة لقد كان هذا اللقاء ملئ بجو من المودة والآلفة ،مضيفاً أن تلك الزيارة جاءت بعد حرص سيادة الوزيرة على الذهاب للمشيخة لتقديم اسمى التهاني لفضيلته ،وذلك لتقديرها الكبير لفضيلة الإمام منذ أن عمل مفتي للديار المصرية ثم رئيس لجامعة الأزهر وصولا إلى شيخ الجامع الأزهر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق