الأربعاء، أغسطس 21، 2013

تحالف ثوار مصر : بشار والسيسى يقتلان شعبيهما فى سبيل بقائهما

يعلن تحالف ثوار مصر عن اسفه الشديد لما يحدث فى سوريا وان الشهداء الذين قتلوا سيكونون لعنة على قاتلهم بشار وانه مااقرب ما يحدث الان فى سوريا بما يحدث فى مصر من قتل للابرياء العزل وان هذا لدليل على ان نصر الله قريب وان الثورة السورية والمصرية ستنتصر ان شاء الله وان ما يحدث لهو ارهاب من عصابات بشار والسيسى وقمع للحريات وان ثورة 25 يناير مستمرة ولن نسمح للسيسى واتباعه من الانقلابيين ان يسرقوا ثورتنا واننا سنبذل من ارواحنا ودمائنا وجهدنا ما نستطيع فى سبيل نيل حريتنا وكرامتنا.
كما يؤكد تحالف ثوار مصر ان اطلاق سراح مبارك لا يعنى نهاية المطاف وانما هو بداية انتصار ثورتنا ثورة 25 يناير وانه لن نهزم بهذه الاساليب التى يتبعها السيسى وعصابته من الانقلابيين من السياسيين الفاسدين والاعلاميين الفاسدين والقضاه الفاسدين واعضاء من الشرطة والجيش الفاسدين نقولها وباعلى صوت لن نترك الشارع حتى ننال حريتنا وكرامتنا ولن نرضى بحكم العسكر مهما كلفنا هذا ونؤكد على سلميتنا مهما حاولوا ان يجرونا الى العنف لن نفعل وستظل تظاهراتنا سلمية سلمية سلمية.
كما يناشد شمس الدين علوى المتحدث الاعلامى لتحالف جموع الشعب المصرى فى النزول والحشد والمشاركة فى فاعليات ومسيرات اعادة الشرعية وان قوتنا فى سلميتنا وانه لا تحول عن السلمية حتى لو قتلونا جميعا فان النصر الا من عند الله.
كما يؤكد علوى ان الاعتقلاات التى تتم لقيادات التيار الاسلامى لن تخيفنا ولن تنحينا عن اهداف ثورتنا وان الشعب المصرى بعد ثورة 25 يناير لا يخاف من قمع امن الدولة ولا الشرطة العسكرية واننا سنظل صامدون وثابتون على موقفنا مهما كلفنا الامر.
كما يدعو تحالف ثوار مصر جموع الشعب المصرى الشرفاء ان يشاركوا فى المسيرات اسبوع الرحيل وان هذا الانقلاب شارف على السقوط وان شهدائنا هم الدليل على ان نصر الله قريب ان شاء الله
نحمى الثورة - نحمى الشرعية - نحمى الوطن
الله اكبر وتحيا مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق