الجمعة، أغسطس 30، 2013

جبهة ثوار وحكماء تدين دعوات البلتاجي والعريان للعنف وقتل المصريين ومطالبة أمريكا باحتلال مصر في تظاهرات الغد



طالبت جبهة ثوار وحكماء الحكومة المصرية بالضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول العبث بأمن مصر، وأدانت بشدة تصريحات قيادات من تنظيم الإخوان الإرهابي بالتظاهر والاستشهاد غدا الجمعة، من أجل العودة للحكم.
وطالب خالد يونس المنسق العام للجبهة الحكومة ومؤسسات الدولة والجيش بالتصدي بكل حزم لكل من يحاول العبث بأمن الوطن، أو يدعو للخروج عن النظام العام، مشددا على أن حق التظاهر السلمي مكفول للجميع، لكن في ظل دعوات العنف التي انطلقت من قادة الجماعة يظهر أنها لن تكون سلمية.
ومن جانبه قال الكاتب الصحفي "عبدالمنعم حلاوة" المتحدث الإعلامي باسم الجبهة، إن دعوات محمد البلتاجي وعصام العريان و محمد عبدالمقصود للإخوان بالتظاهر غدا هي دعوة صريحة للعنف والقتل، خاصة أنه تخللها عبارات عن الاستشهاد والجهاد والرباط، والتي تستخدم في مواجهة الأعداء أما من يستخدمها ضد الشعب المصري فهو "خائن".
وحذر حلاوة من أن الإخوان يريدون تحويل مصر إلى سوريا خاصة بعد ما رأوا الإجماع الدولي الأخير على توجيه ضربة عسكرية للشعب السوري، مشيرا إلى أن مظاهرات الإخوان في "المنيا" مؤخرا حملت شعارا غريبا ومستنكر "يوم الجمعة العصر أمريكا هتحتل مصر" مما يعكس حجم خيانة وعدم وطنية تنظيم الإخوان.
الجدير بالذكر أن جبهة ثوار وحكماء تضم أكثر من 30 حزب وحركة ثورية وشبابية، وشخصيات عامة منها الدكتور سعد الدين ابراهيم، والدكتور صلاح جودة واللواء محمد علي بلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق