الأربعاء، ديسمبر 15، 2010

الأقصرى يشكر الشريف لعدم الاعتداد بالرئيس الميت


تقدم حزب مصر العربى الإشتراكى بخالص الشكر و الاحترام والتقدير والامتنان للسيد / محمد صفوت الشريف بصفته رئيس لجنة شئون الأحزاب لموقفه الداعم لتفعيل دور الأحزاب السياسية بإستجابته لمطلب الحزب بإلغاء قرار الإعتداد برئاسة الحزب لصالح شخص توفى إلى رحمة الله ولا يجوز لغيره الإحتجاج به ، وهو الحكم الذى سبق وأن صدر مثيله بين ذات الخصوم والسبب والموضوع عام 2005 وتم إلغائه من المحكمة الإدارية العليا بما يقطع ببطلانه لفصله فى نزاع على خلاف حكم سابق حائز لقوة الأمر المقضى وفقا للقانون .
وأوضح وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر أنه ما أن علم السيد / صفوت الشريف بمدى ما سيترتب على قرار إرجاء صرف الدعم من أضرار جسيمة تعرض حزب مصر العربى للخطر البالغ بسبب إخلاء مقره لعدم سداد إيجاره السنوى ، بادر بإتخاذ ما يؤكد مدى حرصه على شئون الأحزاب بصفة عامة وأمر بصرف الدعم درءا لما يهدد الحزب من أخطار .
وشدد الأقصرى لذلك كان واجبا على رئيس وقيادات وأعضاء الحزب توجيه الشكر لسيادته عرفانا بما يتمتع به من خصال تنبع من فيض إحساسه بمدى المسئولية الملقاة على عاتقه نحو ما يجب أن تؤديه الأحزاب من مهام يتحقق من خلالها مصلحة الوطن .
مختتما بيانه الصحفى الذى أستلم موقع " أخبار المواطن " نسخة منه بالقول فكل التحية والإمتنان للرجل الذى صوت الحق لديه أعلى مما سواه .
http://akhbar-almowaten.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق