الأربعاء، أغسطس 25، 2010

فودافون : أخطاء متكررة وعروض وهمية تفقد مصداقيتها

لقد إستلمت رسالة من شركة فودافون للتليفون المحمول تقول : عفوا سنطر لقطع الخدمة تلقائيا لعدم سدادكم الفاتورة . وذلك بالرغم من سدادى الفاتورة المقررة ويزيد حسابى عليها مما جعلنى أسدد كارت جديد بقيمة مالية تفوق الفاتورة القديمة لخوفى من قطع الخدمة نظراً لظروف عملى وفى نفس التوقيت كنت قد شحنت كارت على الطاير وفوزت بهدية من الشركة 480 دقيقة مجاناً لمدة 14 يوما بدءاً من تاريخ الشحن مساء 21 أغسطس الجارى وفى صباح 24 من نفس الشهر تلقيت رسالة تقول : عفوا لقد إنتهت صلاحية الهدية 480 دقيقة لمدة 14 يوما بالرغم من أننى لم أستنفد منها سوى 20 دقيقة فى خلال ثلاث أيام وليس 14 يوما فإتصلت بخدمة العملاء لترد على المندوبة وتوضح لى بعد إطلاعها على حسابى أن الرسالة أرسلت لى عن طريق الخطأ وأن حسابى يزيد ودائن عليهم . وبسؤالى عن الرسالة التى تقول لقد إنتهت هدية 480 دقيقة لإنتهاء ال14 يوما قالت لى إتصل بخدمة الرسائل وبإتصالى رد على إسلام قاسم وبعد الإستعلام المتكررعن البيانات قال سوف نرد عليك فى خلال 72 ساعة
هذا ومنذ شحن الكارت الأخير أرسلت عشرات الرسائل لى على مدار يومين كلها متكررة تقول " تم تأكيد سداد 100 المدفوع بتاريخ 24 / 10 رقم العملية 125814366" وكثرة الرسائل تسببت فى حزف رسائل مهمة جدا من على تليفونى نظرا لقلة مساحة الذاكرة فإتصلت مرة أخرى بخدمة العملاء 888 لأشكو أولاً من كثرة الأخطاء وثانياً من ترهيبى بقطع الخدمة دون وجه حق أو تقصير منى فى تسديد الفواتير مما جعلنى أشحن كارت جديد بغير ضرورة وثالثاً إنهاء الهدية 480 دقيقة فى خلال 14 يوما لأرقام فودافون دون الإستفادة منها فى المدة التى حددتها الشركة ورابعاً إرسال رسائل متكررة عن طريق الخطأ تسببت فى مسح رسائلى المهمة لأفاجأ برد مندوب الشركة رفيق عادل قائلاً أننى لم أرسل كود الهدية وعند تأكيدى أننى أرسلته وإستقبلت رسالة تفيد ذلك فقال لى الهدية ليست حق مكتسب لك والشركة تمنحها حسب رغبتها فقلت له هذا الكلام غير منطقى لأن الشركة تجذب المستهلكين لشراء الكروت مقابل الهدية وكون أن المستهلك يشترى الكارت دون الإستفادة المعلنة على ذلك فإن ذلك تضليل للمستهلك وإستنزافه ماليا دون إستفادة حقيقية من الإعلان فضلاً أنه كذب وتضليل للمستهلك فى مقابل شراء أكبر عدد من الكروت موضحاً له أن هذا الأسلوب وهذه الأخطاء تفقد المصداقية فى عروض الشركة كما تفقد المصداقية فى حساب الدقائق ومن ثم حساب الفواتير التى قد تكون غير صحيحة ومبالغ فيها . مؤكداً له أن زميلته قالت لى أن الرسالة الأولى أرسلت لى عن طريق الخطأ ومن ثم قد تكون رسالة إنتهاء صلاحية الهدية أرسلت أيضاً عن طريق الخطأ ويعضد ذلك أرسال عشرات الرسائل عن طريق الخطأ تؤكدشحنى لكارت واحد لأفاجأ بقولة قد يكون تليفونك المحمول معطوب مؤديأ إلى تلك الأخطاء وذلك بفكر فيه تسطيح للأمور مبرراً لأخطاء وعروض وهمية إتضح إنها وهمية حسب ما حدث معى فقلت له فرضاً أن تليفونى هو المعطوب كيف إنتهت الهدية فى خلال ثلاث أيام بدلاً من 14 يوما مطالباً بتلك الهدية طبقا لعرض الشركة فقال لى أشحن كرت جديد وسوف أضمن لك الهدية هذه المرة فقلت له هذا الكلام يؤكد ظنونى مطالبأ بتصحيح هذه الأخطاء وأعطاء كل زى حق حقه لأن الأمر لا يعد خاص بى فقد بل قد يكون حدث مع ملايين المشتركين دون إحقاق والمفترض هو تصحيح الأخطاء بدلاً من التسويف الذى يرسخ لوضع قد يفقد المصداقية فى الشركة مما يستدعنى لتغيير الشبكة ولم يقتنع وإنتهت المكالمة كلاً منا مصر على رأيه وهو ما دعانى لكتابة ما حدث مرسله لمن يهمة الأمر من مسئولى شركة فودافون التى أعتز بأننى أحد عملائها لعقد من الزمان ويحزننى إنهاء هذا العقد الذى كنت أتمنى إستمراره على أسس واضحة ومصداقية حقيقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق