الجمعة، أغسطس 27، 2010

مسابقة فَكِّرْ الأولى للتدوين‏



هل لديك مدونة على نطاق مجاني؟!، هل تريد نقلها إلى نطاق مدفوع والتمتع بمزايا أكبر للتدوين مع الاحتفاظ بتدويناتك القديمة؟!، هل ترغب في التعامل مع مدونة أكثر مرونة حيث تمكنك من اختيار القالب الذي تريده والإضافات التي تريدها؟ّ، هل ترغب في الإعلان عن مدونتك المجانية ليصلها أكبر عدد ممكن من الزوار؟.
يمكنك تحقيق ذلك بالاشتراك معنا في مسابقة فَكِّرْ الأولى للتدوين،حيث سيربح الفائزان الأول والثاني بين المشاركين في المسابقة مدونات ووردبريس على نطاقات مدفوعة، مع مساحة 300 و 200 ميجا بيت لتخزين البيانات على التوالي، وسيختارون اسم النطاق بأنفسهم بشرط ألا يكون محجوز مسبقاً وأن يكون نطاق دوت كوم، أما الفائز الثالث والرابع فسيربحان إعلان لمدونتيهما المجانيتين على مدونة فكر لمدة ثلاثة أشهر بدون انقطاع.
كيفية وشروط الاشتراك:
أولا: أن يكون المشترك مدوناً ليس لديه مدونات مدفوعة، ولديه مدونة مجانية مر عليها ما لا يقل عن عام واحد، وأن يكون مدونا نشطا.
ثانيا: أن يرسل المدون تدوينة مميزة مخصصة للمسابقة لم يسبق نشرها في أي موقع أو مدونة شخصية كانت أو عامة، وألا يطرحها في أي موقع قبل طرحها في فَكِّرْ.
ثالثا: ترسل التدوينة منسقة في ملف ميكروسوفت وورد إلى البريد الإلكتروني mada10m@yahoo.com ، وأي مشاركة مرسلة في رساله عادية بدون تنسيقها في ملف وورد سيتم تجاهلها، ويرفق المدون بالتدوينة المشاركة اسمه الثلاثي واسم بلده ورابط مدونته للتحقق من مطابقتها للشرط رقم واحد.
رابعا: يشترط أن تكون التدوينة المرسلة باللغة العربية الفصحى وأن تتناول قضايا مهمة، وألا تكون تدوينة شخصية، كما يشترط عدم تعارض محتوى التدوينة مع الشريعة الإسلامية والآداب العامة والذوق.
خامسا: أخر موعد لاستقبال التدوينات المشاركة هو يوم 16/9/2010، ثم تعرض المواضيع على المدونة ليقيمها الأعضاء بتعليقاتهم ابتداءً من 20/9/2010 وحتى 10/10/2010 ، حيث تعرض النتائج يوم 10/10/2010، ويكون تسليم النطاقات للفائزين في خلال أسبوعين من عرض النتائج.
آلية الطرح:
يتم طرح التدوينات التي توافق عليها فَكِّرْ وترى أنها ملتزمة بشروط المسابقة مع ذكر اسم مدونها في تصنيف خاص يسمى "مسابقة فكر الأولى"، حتى يتسنى للمتابعين التعقيب عليها وتقييمها، وتطرح التدوينات دفعة واحدة بعد انتهاء المدة المحددة لاستقبال التدوينات.
اختيار الفائزين:
يكون اختيار الفائزين بالمركز الأول والثاني عن طريق لجنة تقييم، حيث يصوت أعضاء اللجنة على التدوينات المطروحة بعد تقييمها لتحديدهما، أما المركز الثالث والرابع فيحدده الزوار والمتابعون عن طريق التعليقات، حيث يحصل صاحب أكبر عدد من التعليقات على تدوينته على المكز الثالث والذي يليه على المركز الثالث، وسيتم استبعاد تعليقات صاحب التدوينة والتعليقات المكررة من نفس الشخص والتعليقات من قبيل (شكرا وأبدعت وتدوينة رائعة) وأشباهها، وإذا كان الفائز عن طريق التعليقات قد اختارته اللجنة في المركز الأول أو الثاني تنتقل الجائزة إلى المتسابق الذي يليه.المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق