الثلاثاء، مايو 11، 2010

بعد "عمال النظافة".. ثقافة الجيزة تحتفل بالسائقين والكمسارية!!


تحت رعاية الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وفي الساعة الواحدة ظهر يوم الخميس 13 مايو الحالي، وبمناسبة عيد العمال، يقيم فرع ثقافة الجيزة الذي يديره الشاعر سمير درويش، حفلاً موسيقيًّا كبيرًا على شرف سائقي وكمسارية هيئة النقل العام، وذلك في نادي الهيئة بـ"نصر الدين" بالهرم، يحيي الحفل فرقة الجيزة للموسيقى العربية، إحدى الفرق المتميزة بالهيئة، التي تقدم مجموعة من الأصوات الجميلة، تشدو بأغنيات الزمن الجميل.. وفرقة "شقاوة 2"، وهي فرقة فنون شعبية للأطفال تابعة للفرع أيضًا، وتقدم مجموعة من الرقصات المتميزة.
يستمر الحفل حتى الساعة الرابعة عصرًا، ويتم فيه تكريم خمسة من العاملين المميزين بالهيئة في عيدهم، بالإضافة إلى رئيس الهيئة التي تقوم بدور حيوي ومهم في خدمة قطاع كبير من محدودي الدخل.
يقول الشاعر سمير درويش مدير عام فرع ثقافة الجيزة إن هذا الحفل يأتي استمرارًا لسياسة الفرع في إيصال الرسالة الثقافية إلى القطاعات المهمشة في المجتمع، التي تؤدي دورًا كبيرًا في خدمة الوطن ولا تستطيع أن تحصل على زادها الثقافي نتيجة عوامل كثيرة اقتصادية واجتماعية وثقافية. وأضاف درويش: لقد احتفلنا قبل أسبوعين بعمال النظافة وكرمناهم، ونحن اليوم نحتفل بالسائقين والكمسارية وسنكرم بعضهم، إنها رسالتنا التي لن نتوقف عنها أبدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق