الأحد، يوليو 28، 2013

الجماعة الإسلامية تستنكر المؤامرة العلمانية



تستنكر الجماعة الإسلامية ما ظهر من تطرف علماني ومؤامرة من بعض المنتسبين للتيار المسمى بالمدني والذي ظهر في فيديو كان يعتقد أنه جلسة حوار أو مؤامرة خاصة ثم تبين إذاعتها على الهواء جمع بين الأستاذ حلمي النمنم والمحامية تهاني الجبالي وعدد ممن يطلق عليهم المثقفين.
إن الدعوة الإجرامية التي أطلقها حلمي النمنم والتي لا تنم إلا عن إرهاب وتطرف وحقد لم يعرف له مثيل ، فالنمنم الذي قال إن مصر علمانية بفطرتها وأن العلمانية حتى تطبق يجب أن يكون هناك دم وأنه أريق دم وسيراق دم من أجل ذلك ودعوته الاقصائية للتيار الإسلامي من المشهد السياسي.
ولا ندري هل هي وجهة نظر إرهابية دموية متطرفة أم أن الجيش يسعى بالفعل لفرض العلمانية على مصر، إن الإجابة الوحيدة هي التحقيق مع هذا الإرهابي الذي يريد أن يحول مصر إلى بحر من الدماء.
كما تدين الجماعة الإسلامية مطالبة المحامية تهاني الجبالي إسقاط الدستور بالكامل وإهدار أصوات ملايين الشعب المصري والعودة لدستور 71 الذي أسقطه الشعب من أجل محو هوية الأمة المصرية وفرض هوية العلمانية لا يعرفها ولا يقبلها الشعب المصري، المحامية تهاني الجبالي تريد إعادة دستور 71 وإسقاط دستور 2012 الذي أسقطها فأرادت إهدار أصوات وأموال المصريين من أجل عودتها مرة أخرى للمحكمة الدستورية كقاضية ولكن ألبست طلبها لباس الوطنية.
نعلم جيداً أن الكثير من المنتسبين للقوى المدنية لا يقبلون بهذا الفكر الدموي المتطرف ولكن ينبغي عليهم إزالة هذا الفكر والتبرؤ منه.
كما تأمل الجماعة الإسلامية أن يكون حزب النور قد استوعب الدرس وأن يكون اكتشف أنه كان جسراً لعبور الانقلابيين ثم لا يلبسون أن يهجموه.
كما تؤكد الجماعة الإسلامية على الشعب المصري أن يدافع عن المواد التي تتعلق بالهوية الإسلامية في دستور 2012 والوقوف في وجه هذه المجموعات العلمانية المتطرفة.

وإليك رابط الفيديو:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق