الأربعاء، يوليو 03، 2013

البناء والتنمية: نطالب باستفتاء الشعب على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة

نفت الجماعة الإسلامية وحزبها السياسي البناء والتنمية، إقتراحها إجراء إنتخابات رئاسية مبكرة.. وتؤكد الجماعة الإسلامية أنها قد طرحت عدة أفكار لحل الأزمة بالتشاور مع عدد من القوة السياسية وسيتم الإعلان عن ذلك قريباً، مؤكدة أنها لم تطرح فكرة الإنتخابات الرئاسية المبكرة وتتمسك بشرعية الرئيس المنتخب الذي جاء بإرادة الشعب.
ونفى علاء ابو النصر الامين العام لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الاسلامية الانباء التي تناقلتها بعض المواقع الاخبارية بشان اقتراح من الحزب والجماعة بانتخابات رئاسية مبكرة.
واضاف ابو النصر اننا متمسكون بالشرعية الدستورية وبالارادة الشعبية التي اتت برئيس مدني منتخب، ونحن الان في الميادين دعما لهذه الشرعية، بل سنعيد الاعتصام امام الجامعة اليوم بعد محاولة الشرطة بالتعاون مع البلطجية وامن الدولة افشاله بقتل ستة عشر واصابة حوالي مائتين.

وختم كلامه بقوله هناك حلول واقتراحات مقدمة من الحزب والجماعة نتشاور فيها مع القوى السياسية ربما يكون منها استفتاء الشعب على اجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وهذا يختلف تماما عن انتخابات مبكرة، وهذا مصدر اللبس الذي حدث فهناك فارق بين استفتاء الشعب هل نجري انتخابات ام لا، وبين انتخابات مباشرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق