الثلاثاء، يوليو 23، 2013

المنظمة العالمية للكتاب تطالب بإعلان حالة الطوارىء


أصدرت المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والآسيويين بيانا طالبت فيه بضرورة إعلان حالة الطورائ وحظر التجوال خاصة في المناطق الملتهبة مثل رابعة العدوية وميدان النهضة بالجيزة، وكذلك ضرورة إجراء محاكمات ثورية عاجلة لجميع المجرمين والخونة والإرهابيين والمتآمرين على هذا الوطن وأولهم الرئيس المعزول الخائن وأفراد عصابته .. وأن كثير من الجرائم المرتكبة تضمنت اعتداء على قواتنا المسلحة وأمن الوطن والمواطن.
وصرح المستشار الدكتور محمد مجدى مرجان رئيس المنظمة بأن استمرار حالات التظاهر والاعتصام وقطع الطرق والانفلات الأمني الرهيب وما يسفر عنه كل يوم من قتلى وجرحى من المواطنين ورجال الأمن إنما يضرب الاقتصاد والاستثمار والسياحة في مقتل، وذلك في وقت نحن أحوج ما فيه إلى العمل وإلى كل قرش يسد حاجات شعبنا مما دفعنا إلى التسول من القريب والبعيد، والأمر يحتاج إلى المزيد من الحزم والحسم فالأيدي المرتعشة لا تبني الأوطان ولم يعد لدينا ترف تكرار الأخطاء السابقة فإما أن نكون أو لا نكون.
لقد خلصتنا ثورة 30 يونيو من الاحتلال والغزو والالتهام الإخواني البشع وجاء وقت إعادة البناء، ولا نستطيع أن نقف في منتصف الطريق أو تتوقف سفينتنا في وسط المحيط تعصف بنا الأمواج وتحطمنا الصخور إننا في ثورة، وللثورة متطلبات ومقتضيات فأكملوا ثورتكم وإلا دهستنا جميعًا العجلات التي لا ترحم أحدًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق