الخميس، يوليو 25، 2013

الأشراف والصوفيه يدعون للالتزام بسلمية التظاهر واعمال القانون على الجميع


 
دعت نقابة السادة الأشراف والمشيخة العامة للطرق الصوفية جموع المصريين المتظاهرين غدا الجمعة الى ضرورة الالتزام الكامل بسلمية التظاهر والتعبير عن الرأى .
وطالبا ،فى بيان مشترك لهما ، بدعم القوات المسلحة وكافة مؤسسات الدولة فى مواجهة الداعين للعنف والمروعين للامنين وتطبيق القانون على من يثبت تورطه فى أية قضايا واشكالات يعاقب عليها القانون .
وجه نقيب الأشراف السيد محمود الشريف دعوة للجميع للمصالحة الوطنية ،والتوحد لبناء الوطن  ، والحفاظ على حرمة الدماء التى اعتبرها رسول الله ،صلى الله عليه وسلم ، أشد حرمة من الكعبة المشرفة بل اعتبر الحفاظ عليها والحيلولة دون اراقتها أهون على الله من زوال الدنيا بأسرها  .. مؤكدا على ضرورة التزام الجميع بالسلمية التى ميزت كل تحركات الشعب المصرى للتعبير عن رأيه ورفع صوته للدنيا بأسرها .
وقال شيخ عموم مشايخ الطرق الصوفيه الدكتور عبدالهادى القصبى  :نود ان نبعث برساله للعالم لنعلن فيها عن ارادة شعب مصر ورؤيته وموقفه مما يحدث ، تأكيدا على رفضه للعنف وايمانه الكامل بضرورة سيادة دولة القانون ، ومعاقبة من يخرج عن الاطار السلمى للتعبير عن الرأى بالقانون .
وجددا معا الدعوة لكل المصريين البعد عن العنف والالتزام بالسلمية واظهار الوجه الحضارى للاسلام ، ولمصر قلب العروبة النابض التى ستبقى محفوظة بأمن الله وستره والتى قال رسولنا الكريم عن جندها أنهم فى رباط الى يوم الدين دفاعا عن الحق والعدل والقانون والتعايش السلمى الذى يجمع الجميع تحت مظلة وطن واحد.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق