الثلاثاء، مارس 08، 2011

الشعب الفلسطينى يناشد شرف وموسى استكمال الحوار وإنهاء الانقسام معلنا الاعتصام 15 مارس

ناشد الشعب الفلسطينى الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصرى بإرسال وفد مصرى لإستكمال الحوار الوطنى وإنهاء الإنقسام الفلسطينى مناشدين السيد عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية بتقديم مبادرة عاجلة من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني. معلنين الإعتصام المفتوح 15 مارس المقبل حتى الإستجابة لمطالبهم وإليكم نص النداء :

أيها الشعب الفلسطيني البطل: هانحن نتواصل معكم من أجل إنهاء هذا الانقسام البغيض، ورغم كل المضايقات والمحاولات الفاشلة، والقمع والاعتقالات، لازلنا مستمرين ومتواصلين، بل أن جهودنا وجهود كل الشباب الفلسطيني تزداد يوما بعد يوم قوة وحشدا وتنظيماً، وتزداد فئات المشاركين. وها هي نساء فلسطين في يوم المرأة العالمي تطلقها صرخة مدوية "نعم لإنهاء الانقسام".
أيها الشعب الفلسطيني البطل: إننا ندعوكم للمشاركة في كل التوجهات ومع كل النداءات الداعية لإنهاء الانقسام. ونخص منها بالذكر الفعاليات النسوية اليوم ، وفعاليات الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام. كما ندعو الجميع للاعتصام في يوم 15/3/20011م. ونؤكد مشاركتنا في كل هذه التظاهرات والفعاليات. ومعا وسويا من اجل فلسطين.
ختامـــاً نناشد نحن منسقوا مبادرة نداء الوطن السيد د.عصام شرف رئيس الوزراء المكلف لجمهورية مصر العربية، كما نناشد قيادة الثورة والجيش المصري العظيم. بإرسال وفد إلى قطاع غزة بشكل عاجل وفوري من اجل متابعة ورقة المصالحة والوفاق الفلسطيني، مع العلم بأن الوضع الفلسطيني أصبح لا يحتمل الانتظار، والوقت من ذهب والشارع الفلسطيني على حافة الانفجار. والاحتلال الصهيوني يواصل ويصعد من عدوانه فهناك شهيد كل يوم تقريبا في قطاع غزة.
كما نناشد السيد عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية بتقديم مبادرة عاجلة من اجل إنهاء الانقسام الفلسطيني.
ونؤكد نحن في نداء الوطن على استنكارنا وشجبنا لكل الاعتقالات أو الملاحقات التي يتعرض لها أي مواطن فلسطين أراد التعبير عن نفسه وأراد أن يقدم مبادرة لإنهاء الانقسام، ونطالب قيادتي حماس وفتح بإغلاق هذا الباب فورا، والسماح للشباب الفلسطيني الوطني والمناضل في تحقيق مطلبه الوطني والعادل من أجل إنهاء هذا الانقسام.

call.of.home@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق