الاثنين، سبتمبر 20، 2010

تأجيل دعوى فاطمة ناعوت ضد كرم جبر إلى 30 أكتوبر


قرر قاضي محكمة جنح قصر النيل تأجيل دعوى السب والقذف التي رفعتها الشاعرة فاطمة ناعوت، ضد كرم جبر رئيس مجلس إدارة روزليوسف، إلى جلسة 30 أكتوبر القادم، لتفريغ الاسطوانة التي تحتوي على حلقة برنامج 90 دقيقة للوقوف على الواقعة محل الدعوى القضائية.
قدم محامو ناعوت، محمود رياض ومحمد القاضي ومحمد عبد الكريم، حافظة مستندات تحتوي على تسجيلات لبرامج أخرى طرفها الأستاذ كرم جبر، لإثبات تطاوله على رموز ثقافية وسياسية مصرية، وشهادة رسمية مستخرجة من إدارة الحاسب الآلي بمديرية أمن القاهرة، تفيد وجود سوابق اتهام المدعى عليه في قضايا مماثلة لإثبات اعتياده على ممارسة جرائم السب والقذف. كما تحدثت فاطمة ناعوت إلى هيئة المحكمة مؤكدة تصميمها على الحصول على حقها كونها مواطنة مصرية، لها كل حقوق المواطنة، دون أن يتوارى خصمها وراء منصبه في الحزب الحاكم. في حين دفع محاميا كرم جبر ببطلان صحيفة الدعوى شكلاً لإعلانه على مقر عمله في حين أن القضية مرفوعة عليه بشخصه لا بصفته، وقدما شهادة لهيئة المحكمة تفيد بأن فاطمة ناعوت لم تصبح بعد عضوًا في نقابة الصحفيين، وكأن غير الأعضاء في نقابة الصحفيين مستباحون!. وطلبا التأجيل للاطلاع علي ما قدمه دفاع المدعية من مستندات.
يذكر أن فاطمة ناعوت وكرم جبر كانا ضيفي معتز الدمرداش في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء يوم الأربعاء الموافق 22 أبريل الماضي للحديث عن نواب الرصاص، وحينما تعجبت ناعوت من انفصال كرم جبر عن نبض الشعب رغم إنه عضو في الحزب الحاكم ولجنة سياساته، فما كان منه سوى أن وجه إليها ألفاظًا فيها تجريح وسب وقذف، الأمر الذي جعلها تلجأ للقضاء للحصول على حقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق