الخميس، نوفمبر 26، 2009

فتح في مصر تشيد بمواقف الرئيس عباس الوطنية المشرفة وتحيي الرئيس مبارك

جددت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، اليوم، البيعة للسيد الرئيس محمود عباس، رمزا للشرعية الفلسطينية، وحيت في الوقت ذاته شعبنا لمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وبهذا الصدد، أثنى الدكتور بركات الفرا مسؤول الحركة في مصر، وعضو مجلسها الثوري في تصريح للصحفيين في القاهرة، على المواقف الوطنية المشرفة التي يعلنها الرئيس خلال جولته في دول أميركا اللاتينية، مؤكدا أن أبناء الحركة في مصر ملتفون جمعيا حول الرئيس أبو مازن، باعتباره رئيسا للشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير والسلطة الوطنية وقائدا عاما لحركة فتح.
وشدد على تمسك القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس بالثوابت الوطنية، قال: القيادة متمسكة بإقامة دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، ضمن حدود الرابع من حزيران 1967م، والرئيس محمود عباس يعلنها للملأ وبشكل لا يقبل التأويل، بأنه لا مجال للتنازل في الثوابت التي قدم من اجلها الكثير واستشهد عشرات الآلاف لتحقيقها.
وتقدم ممثل فتح في مصر بالتهاني لأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات لمناسبة العيد، داعيا الله العلي القدير بأن يعيد هذه المناسبة في العام المقبل وقد دحر الاحتلال وحقق شعبنا كامل أهدافه الوطنية.
كما تقدم الدكتور الفرا بالتهاني لمصر رئاسة وحكومة وشعبنا لمناسبة العيد، متمنيا للرئيس محمد حسني مبارك دوام الصحة والسعادة، ولمصر مزيدا من التقدم والاستقرار في ظل قيادته التاريخية الحكيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق