الاثنين، يناير 20، 2014

"النصر الصوفي" يطالب رئيس الجمهورية بالاجتماع مع الشباب للاستماع اليهم.. ويؤكد هم قادة المستقبل ويحذر ممن يحاول الوقيعة بين الشعب



طالب المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية بالاجتماع بالشباب المصري بكل طوائفه وعلى اختلاف انتماءاتهم الفكرية والاستماع الى مطالبهم وطمأنتهم بان الثورة لم ولن تخطف منهم، كما يصور الاخرين وحقوقهم لا ينكرها احد.
وحذر زايد المنافقين الذين يتظاهرون بأنهم مع خارطة الطريق ويدعون لنجاحها وهم ضدها تماما ويلعبون على وتر الشباب وهم خير من يجيدون اسلوب الفتنة والوقيعة بين الشعب، وعليهم ان يكفوا عن هذا العبث.
اكد زايد ان شباب مصر عليهم ان يعلموا ان مصر مستهدفة، وهناك من يريد لها الخراب وعدم الاستقرار كما حدث في العراق وسوريا، وعليهم دورا كبيرا في بناء المستقبل الذي هو مستقبلهم.
اشار زايد الى ان شباب مصر هم أصحاب ثورتي 25 يناير و30 يونيو، فهم من تصدى للرصاص بصدور عارية في الثورة الاولى واجبروا الرئيس الاسبق مبارك ونظامه على التنحي، وتمردوا في الثورة الثانية وانهوا عهد الاخوان بعزل الرئيس السابق محمد مرسي.
نوه زايد الى ان جماعة الاخوان لم تشارك في 25 يناير الا بعد ان حققت الثورة تقدما كبيرا وشاركوا بعد الشرارة الاولى بثلاثة ايام في  28 يناير، وسارع شركاؤهم اللذين حرموا الخروج على الحاكم الى تاسيس الاحزاب بعد نجاح الثورة التي سرقوها من اصحابها اللذين ظلوا في ميدان التحرير يطالبون بتحقيق اهدافها.
أوضح زايد، ان جماعة الاخوان ومن على شاكلتهم تركوا الشباب في ميدان التحرير، ووضعوا الجيش في مواجهة معهم بهدف اخلاء ميدان التحرير منهم.
تابع رئيس حزب النصر ان الوضع اختلف بعد ثورة 30 يونيو ،حيث شارك الشباب في خارطة الطريق ولجنة الخمسين، وسوف يكون للشباب دور كبير وفعال في ادارة الوطن بعد اتمام مراحل خارطة الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق