الاثنين، ديسمبر 30، 2013

سارة أبو فاشا ملكة جمال مصر : لم انتخب أوباما رئيسا لأمريكا وسأنتخب السيسى رئيساً لمصر


خدمت فى البحرية الأمريكية وأعشق الحياة المصرية
 أحلم بالزواج من مصرى والعمل بالقاهرة
لست جاسوسه ولم أمثل أفلام إباحية .و فقط خنت صديقتى ببوسه واحدة
حبى لمصر زاد بعد ثورة 30 يونيو ودعمت الثورة بأمريكا
أريد التمثيل في مصر وهوليوود والحصول على جائزة الأوسكار باسم بلادى







قالت سارة أبو فاشا، المصرية الأمريكية الفائزة بمسابقة ملكات جمال المغتربات في "بيفرلي هيلز" بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013 ، إنها ستتجه إلى التمثيل في مصر وهوليود وأنها تتمنى الحصول على جائزة الأوسكار بإسم مصر كما حصلت على ملكة جمال المغتربات بأمريكا باسم مصر ، مشيرة فى حوارها ل " المسائية "  إلى أنها تحلم بالزواج من شاب مصري. نافيه أنها ممثلة أفلام إباحية مشيرا إلى أنها لم تقدم سوى مشهد لفتاة تخون صديقتها، فاعتبره البعض فيلما إباحيا. موضحة أنها عملت فى البحرية الأمريكية لكنها تعشق الحياة المصرية وتفضل الزواج من شاب مصرى والعمل بالقاهرة .
* كيف فزت فى مسابقة ملكات جمال المغتربات بأمريكا وما هى مقاييس المسابقة ؟
** لقد أجريت مقابلة مع لجنة المحكمين بالمسابقة وأعطتهم صوري وفيديو لى ودخلونى أمشى أمامهم وأخذوا مقاسات جسمى ومستوى تعليمى ومعيشتى ومعلومات عن أسرتى وأننى مصرية الأصل وأحمل الجنسية الأمريكية وأننى مولودة فى أمريكا وذلك بعد التدريب لستة أشهر متواصلين للمسابقة.
* هل كنت الوحيدة من مصر ؟
* لا كان هناك حوالى عشرين من المصريات وتقدمن بنفس المعلومات وخضعن لنفس الاختبارات وتم التصفية بينى وبينهن  .
* ما عدد الدول المشاركة وعدد المشاركات منها ؟
** حوالى 70 دولة من قارات العالم منهم لبنان وإيران وتركيا واليابان وبنجلاديش واسبانيا ومن كل دولة تقدمت حوالى عشرين فتاة تم التصفية بينهن على الفائزة لكل دولة
* ومتى كان حفل المسابقة ؟
** كانت فى يناير 2013 .
* وما سبب  الحملة التى شنتها وسائل التواصل الاجتماعى والصحافة والإعلام الآن ؟
** لا أعرف سبب الحملة وفوجئت  بنشر صورى على الفيس بوك والتهجم والسخرية منها بشكل مسيىء بدون سبب أو سابق معرفة .
*وماذا كان ردك على تلك الحملة خاصة أنها سخرت منك واتهمتك بأنك ممثلة لأفلام إباحية وجاسوسه ؟
** للاسف لم تقف الحملة المسيئة عند السخرية فقط ولكنها امتدت إلى الكذب والإشاعات المغرضة ومنها أننى ممثلة أفلام إباحية والغريب أنهم استشهدوا بمقطع فيلم تمثيلى شاركت به بمشهد إثارة اعتبره البعض فيلما إباحيا، بالرغم أننى لم أقدم سوى مشهد لفتاة تخون صديقتها بقبلة واحدة ، فاعتبره البعض فيلما إباحيا،  وهو أبعد ما يكون عن ذلك وأمثل فيه بملابسى الكاملة وقبلت الفنان رمزى نور وهو من لبنانى من أصل نيجيرى الذى مثل معى الفيلم قبلة واحدة فقط والمضحك أن نشر الفيديو أدخل أرباح كبيرة للمنتج وحقق شهرة للكاتب والمؤلف والفنان الذى معى . والذى لم يتحقق قبل الحملة المسيئة ضدى  .فضلا عن اتهامى كذبا بأننى جاسوسه ولا يمكن أن أكون كذلك .
* كيف عملت فى البحرية الأمريكية ؟
** جاءت لى البحرية الأمريكية فى مدرسة الثانوية العامة التى ادرس فيها بأمريكا وطلبت منى الالتحاق بها مقابل منحة دراسية والتكفل بمصاريف الدراسة والعلاج ومميزات أخرى وبعد مناقشة العرض على اسرتى قبلت خاصة أن المنحة ستعفينى من مصاريف الدراسة  وفرغتن للدراسة بدلا من العمل خلالها لتوفير مصاريف الدراسة الباهظة هناك وبالفعل أكملت دراستى وحصلت على بكالريوس تجارة أعمال خلال عملى بالجيش الأمريكى كما دفعوا لى 17 ألف دولار فى مدرسة التمثيل فى السنة  والان انتهت  المميزات المادية وأتلقى معاش  نظرا لإصابتي  بقدمى خلال التدريبات .
* وماذا عملت بالجيش الأمريكى ؟
** كان من المفترض أن أعمل فى الأعمال العسكرية كمجندة  لكنى أصبت بكسر فى الحوض خلال تدريبى فتحولت إلى العمل الإدارى والسكرتارية خلال عملى بالجيش .
* ماذا عن التدريب الذى تدربتى عليه ؟
** تدريبات رياضية وعسكرية وتعليمية مثل تدريبات الجيش والشرطة
* ماذا عن حياتك الاجتماعية والأسرية ؟
** أنا أنسة وأفضل الزواج من مصرى . والدى المهندس وسام  طاهر أبو فاشا مهندس فى وكالة ناسا الأمريكية ويعمل فى تصنيع الطائرات ونفذ قمر صناعى طلبه الرئيس جورج بوش السابق كما يعمل مهندس فى شركة يابانية لتصنيع الطائرات الخاصة التى يركبها الرؤساء والملوك و العظماء وعمل لفترة فى شركة فرنسية لصناعة الطائرات وهو يريد أن ينقل خبرته لمصر وأن يكون بمصر صناعة طائرات خاصة أن إسرائيل تصنع الطائرات ويستغرب من عدم صناعة مصر للطائرات حتى الان . ووالدى هو مثلى الأعلى ووالدتى مرفت إبراهيم  عاشت 30 سنة بامركا بعد زواجها ثم عادت لمصر  . وجدى من الأب الكاتب والروائى والشاعر والإذاعى الكبير طاهر أبو فاشا و الذي أفتخر به فكان له كتبا وله أعمالا إذاعية شهيرة  وجدى من الأم اللواء الراحل محمد إبراهيم الغورى وهو دفعة وصديق اللواء عمر سليمان مدير المخابرات العامة ونائب رئيس الجمهورية الأسبق ولى أخ وحيد اسمه كريم يعمل مهندس تصميم بأمريكا.
* ما رأيك فى 30 يونيه وماذا عن أرائك السياسية فى أمريكا وما يحدث فى مصر  ؟
** 30 يونيه ثورة شعبية وليس انقلاب عسكرى  وهى ثورة مكملة لـ25 يناير، وأنا فخورة بتجمع المصريين بهذه الطريقة للمطالبة بحقوقهم , وحبى لمصر زاد بعد ثورة 30 يونيو وأنا دعمت 30 يونيه فى أمريكا وتحدثت مع الجالية المصرية والأمريكان حول دعم ثورة 30 يونيه . وعلى فكرة أنا لم انتخب الرئيس اوباما بالرغم أننى أعمل فى الجيش الأمريكى قبل وبعد انتخابه لأننى أشعر بعدم مصداقيته وارفض موقفه من 30 يونيه وعدائه للمصريين وأؤكد أن أغلب الجالية المصرية بأمريكا تؤيد 30 يونيه ويقولون طالما الشعب المصرى مش عاوز مرسى والإخوان يبقى لازم يمشوا خاصة أنه كان يعمل لنفسه وعشيرته أكثر من العمل لمصلحة المصريين ولذلك سأنتخب السيسى رئيساً لمصر لاستكمال مسيرة الثورة وخارطة الطريق .
* ماذا عن ثقافتك الدينية وهل تصلين بالمسجد فى أمريكا ؟
** أنا لم أدرس الثقافة الإسلامية بالتعليم لكنى أصلى وأصوم فى رمضان وأصلى بالمسجد مرتين فى السنة والأعياد وعارفه ربنا كويس ومسلمه بالقلب وأحسن المعاملة مع الناس و تعلمت الصلاة عن طريق فيديوهات اليوتيوب ، لكني لا أحفظ شيئا من القرآن الكريم، بسبب عدم إتقان اللغة العربية
* هل تريدين العيش والعمل والزواج بمصر أم ستعودين لأمريكا ؟
** أتمنى العيش والعمل فى مصر كما أحب وأحلم الزواج من مصرى وابحث الأن عن فرصة عمل كمذيعة باللغة الإنجليزية أو العمل فى مجال الفن والتمثيل خاصة أننى درست التمثيل بأمريكا وأنا أريد أن أبدأ حياتى المهنية في القاهرة، وأحاول تعلم اللغة العربية الأن من أصدقائى وخوض دورات تدريبة لتعلم اللغة العربية، انتظارا لحصولى على عروضا للتمثيل في مصر. فأنا أفضل التمثيل عن عروض الأزياء والعمل كمذيعة ، خاصة بعد فوزى بمسابقة المغتربات التى غيرت حياتى وجعلتنى مشهورة في مصر والعالم . لكنى  أريد التمثيل في مصر وهوليوود والحصول على جائزة الأوسكار باسم بلدى مصر .
* وهل حملة السخرية والإشاعات ستؤثر على عملك بمصر ؟
** لا . و أشكر كل من وقف بجانبى وانا ليس لى مشكله مع أى أحد ومازلت بحب مصر وأهلى المصريين بالرغم من حملة التشويه التى قام بها البعض ضدى وأطالب المصريين بأن يصدقونى لأن كل الإشاعات التى وجهت ضدى كاذبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق