الثلاثاء، فبراير 26، 2013

الوطن و البناء والتنمية: خطاب الرئيس جاء مطمئناً ومعبراً عن الإرادة الشعبية



 
أكد علاء أبو النصر, الأمين العام لحزب البناء والتنمية, الذراع السياسية للجماعة الإسلامية, أن خطاب الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية أمس, جاء مطمئناً للمواطنين وجميع القوى الوطنية, مؤكداً على تنوع الخطاب وتغطيته لمعظم القضايا المهمة .
وأشار "أبو النصر" فى تصريحات له امس, أن خطاب الرئيس أوضح للجميع أن مؤسسة الرئاسة تحمل همّ الوطن والمواطن, وأنها تسعى الى نسيان الماضى, مشيراً الى أن صمت الرئيس ليس ضعفاً وإنما رحمة واتساع صدر وسماحة.
وأضاف الأمين العام للحزب, أن صراحة الرئيس وظهوره أمام شعبه فى الوسائل الإعلامية, تُعد إشارة قوية الى سعى الرئاسة الى إحداث توافق مع كافة طوائف المجتمع دون تميز فصيل بعينه, لافتاً الى أن التوافق يؤدى الى القرار السليم فى هذه المرحلة الراهنة.
 وقال محمد نور رئيس اللجنة الاعلامية وعضو الهيئة العليا لحزب الوطن  أن حوار السيد الرئيس يعتبر خطوة للامام فى سبيل تحقيق تواصل حقيقى بين مؤسسة الرئاسة وجماهير الشعب المصرى.

واضاف نور اننا نامل فى ان يكون هذا الحوار بداية حقيقية للتواصل بين الجماهير ومؤسسة الرئاسة وايضا ان يتبع هذا اسلوبا عمليا لمواجهة المشاكل التى نعانى منها وان تكون اعمالا ملموسة يشعر بها المواطن.
كما قال - أنه بغض النظر عن مضمون الحوار وماتم طرحه من قضايا فاننا نقيم ونثمن الروح الايجابية والشفافية والصراحة التى اتسم بها الحوار.
واضاف ان الحوار اشتمل على اجابات لكافة التساؤلات التى تهم المواطن المصرى وكل القضايا المطروحة على الساحة حاليا.
كما نامل ان يكون ما ذكره سيادة الرئيس حول شعب بورسعيد مقدمة لسلسلة من الاجراءات التى تعبر عن تقدير الوطن كله لابناء بورسعيد البواسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق