الجمعة، يناير 14، 2011

عاجل : السملالي يؤكد : خليفة رشح عاشور وكرمه ولم تصدر عنّي أو الاتحاد أي بيانات


إبراهيم السملالى

*خليفة أنهى الخلافات والخصومات وهناك قلة لا تريد الخير لنقابة محامي مصر

كتب : خالد عبد العليم

أكد إبراهيم السملالي -الأمين العام لاتحاد المحامين العرب -أن حمدي خليفة نقيب محامي مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب هو صاحب مبادرة ترشح سامح عاشور لمنصب الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب خلفًا للراحل رءوف محجوب كما أنه كرمه وأهداه درع ووسام المحاماة مشيرًا إلى أن ما حدث خلال افتتاح أعمال المكتب الدائم كان عرسًا ومظهرًا ديمقراطيًا ينم عن حسن نية خليفة وإلحاحه على ضرورة وحدة صف المحامين وإنهاء كافة الخلافات الماضية سواء التي كانت في الدار البيضاء أو غيرها .

وأكد السملالي في اتصال هاتفي أنه لم يصدر عنه أو عن الاتحاد أي بيانات صحفية تشير إلى خلاف ذلك، مطالبًا بعض وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة .

وأوضح أن تصرف خليفة كان حضاريًا وينم عن أنه رجل نبيل حيث صافح عاشور وتمت المصالحة وانتهت كافة المشاكل و المشادات مشيرًا إلى أن خليفة كان قد شدد عدة مرات على ضرورة ألا يرشح أحد من أعضاء نقابة محامي مصر ضد عاشور.

وقال إن البعض ينظرون إلى الماء الراكد ولا يريدون الخير لنقابة محامي مصر مشيرًا إلى أنه لم يصدر أي بيانات تخص هذا الموضوع حيث إن جدول الأعمال مزدحم بالعديد من الندوات والاجتماعات الهامة وإنه ليس هناك وقت لإصدار بيانات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق