السبت، يونيو 29، 2013

القوى الثورية وشباب التحرير يعلنون الاعتصام حتى إسقاط الرئيس


أعلن تكتل القوي الثوريه الوطنيه
, الاعتصام في ميدان التحرير والمحافظات والانطلاق اليوم الأحد في تمام الرابعه عصراً بمسيره واحده من ميدان التحرير الي قصر الاتحادية والاعتصام هناك حتي رحيل مرسي. وطالب التكتل الشعب المصري بالالتفاف حول شبابه وثورته واستكمال المشوار حتي يتم تحقيق اهداف الثورة دون نقصان.
وأكد تامر القاضى عضو المكتب التنفيذى للتكتل انه لن ينجر الي إعمال العنف التي حاول الإخوان إفساد اليوم بها بالاعتداء علي المتظاهرين في المسيرات المختلفة وانه لن يلتفت الي دعوات التكفير والتحريض التي تصدر من جماعه الإخوان والتابعين لها علي منصاتهم وإذكاء الفتنه وضرب النسيج الوطني المتماسك وأشار التكتل الي ان جميع اعضائه ينعون كل اسره مصريه سقط منها احد دون تمييز او تصنيف فالدم المصري واحد واراقته محرمه ولا يمكن قبولها
هذا و أعلن حزب شباب التحرير عن بدء اعتصامه أمام قصر الاتحادية والتواجد بميدان التحرير حتى إزاحة النظام .
وطالب خالد يونس رئيس الحزب جموع الشعب المصرى للاحتشاد والاعتصام من الأن فى كل ميادين مصر ليعلم محمد مرسى وعشيرته أنه لن يبقى نظامه ولن يصمد أمام غضب الشعب المصرى .
وأكد يونس أن ثقتنا فى قواتنا المسلحة بلا حدود فالقوات المسلحة هى درع مصر وسيفها ، ويؤكدون جنودنا البواسل يوما بعد يوم بأنهم من نسيج هذا الشعب وينحازون إلى إرادة الشعب المصرى .
وأشاد يونس بدور جهاز الشرطة فى الأحداث الجارية الآن ووقوف ضباط الشرطة الشرفاء مع شرعيه الشعب وتأكيدهم على أنهم فى خدمة وحماية الشعب وأنهم لن يقفوا مكتوفى الأيدى لمن يعتدى على المواطنين .
ووجه حزب شباب التحرير رسالة الى أعداء الوطن من تيارات الإسلام  السياسى أنهم لن ولم يستطيعوا أن يوقفوا طوفان الغضب الشعبى الذى بدأ فى اقتلاع جذور نظام الظلم  والفساد .
ووصف يونس المشهد بمحافظات مصر بأنه مشهد تاريخى يعلن عن نفسه وعن كراهيه الشعب المصرى لنظام أتى فى ظل ثوره ليسرق فرحه الشعب بانتصاره على نظام الطاغية مبارك ليفاجئ النظام الحالى المصريين بأنه أسوء نظام أتى ليحكم مصر .

وحذر شباب التحرير القوى الاسلامية من الاحتكاك بشباب الثورة أو بأي مواطن على أرض مصر لأن الدخول فى طريق العنف سوف يؤدى إلى مسح ما يسمى بجماعه الأخوان المسلمين من على خريطه التواجد السياسى والشعبى بمصر والعالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق