السبت، يونيو 29، 2013

بيان النادي العام لضباط الشرطة


-    يتوجه النادي العام لضباط الشرطة إلى جموع الشعب المصري  العظيم ، ليعلم أن الشرطة لم تخن الوطن يوماً ، ولم تتآمر على مقدراته ومارست دورها الوطنى بكل حيدة ونزاهة .
-    لقد تحمل رجال الشرطة قبل وبعد  ثورة 25 يناير ما لم يتحمله احد ويفوق القدرة على الصمود وحين عجزت الكلمات عن إثبات براءتنا .. وضعنا ثقتنا فى الله عز وجل حتى برأنا على يد قضاة مصر العظماء ( وَيُحِقّ اللَّه الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) .
-    لقد حانت اللحظة لنعلن لشعب مصر أن وزارة الداخلية عبر تاريخها لم يسجل عنها المؤامرات أو المكائد للوطن ولم يكن أبدا منهجها الخيانة 00ولا ينتقص من صدقنا أخطاء البعض منا .
-    ان عهدنا حماية الشعب والوطن حيث أن نبراسنا هو قول الله عز وجل 
(
وَأَوْفُواْ بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْؤُولاً   ).
-     يا رجال شرطة مصر تعاملوا بكل حزم وحسم حيال اى اعتداءات على شعب مصر خلال الحراك السياسى المرتقب يوم 30 يونيو الجارى .. وأكدوا للشعب أن عقيدة الوزارة الراسخة بوطنية جهاز الشرطة وخدمته لجميع أبناء الوطن دون النظر إلى أي انتماءات سياسية أو دينية في إطار من الشرعية والقانون .
-    نهيب بالشعب المصرى العظيم أن يدرك ما يحاك من مؤامرات لإحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب .. حيث نحرص كل الحرص على عدم حدوثها ونراهن على وعى شباب مصر العظيم فى إحباط تلك المؤامرات وعدم الانسياق وراء الشائعات فانتم منا ونحن منكم .
-    وندعو الشعب المصرى العظيم إلى التآلف والوحدة ونبذ الفرقة والعنف ولفظ المتآمرين  والحفاظ على حرمة الدماء التي هي أغلى وأشد عند الله من حرمة الكعبة.يقول الله تعالى (وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)صدق الله العظيم .
-    يا ضباط مصر التزموا بعهدكم فى حفظ مقدرات وطنكم الغالى وكونوا صفاً واحدا مع شعب مصر العظيم فأنتم قوات حماية الشعب وسطروا التاريخ بأحرف من نور.

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق