الخميس، أكتوبر 13، 2011

مأمون الحمصى : نطالب زعماء حماس الخروج من سوريا فورا وطوعاً قبل طردهم قريبا

طالب مأمون الحمصى منسق تجمع أبناء الجالية السورية بالقاهرة وأحد رموز الثورة السورية قادة حماس بالخروج من سوريا واتهم الحمصى فى بيان صحفى استلم " أخبار المواطن " نسخة منه حماس بالتواطىء مع نظام بشار الأسد محملاً حماس مسئولية التهديدات التى أطلقها الأسد ضد الشعب السورى الأعزل مندداً بدعم إيران وحزب الله وحماس ورياض المالكى للأسد الذى يقتل شعبه بدم بارد

وإليكم نص البيان

من المؤلم أن يصل الحال لدى قادة حماس الى هذا المستوى من الخيانة والغدر وبيعاً للدين و الإتجار بالد ماء الطاهرة الذكية من الفلسطنيين و السوريين واللبنانيين والعراقيين . ورغم أن الشعب السوري البطل احتضنهم وقدم لهم كل العون والدعم على مدار سنوات طوال فكان ردهم الوقوف الى جانب القتلة نظام الأسد الإرهابي وحلفائه الإيرانيون وحزب الشيطان اللبناني وأصبح المكان المناسب لهم هو أقبية الحرس الثوري الارهابي في ايران والضاحية الجنوبي.

أننا نحمل حماس المسؤولية الى جانب شركائهم لما سيحصل في سوريا من جرائم جديدة مبيته نتيجة صفقة تبادل الأسرى مع العدو الإسرائيلي في هذا الوقت العصيب على الشعب السوري الصامد بوجه أبشع أنواع الإبادة والتنكيل إن التهديدات التي أطلقها أبواق السفاح الأسد ، حسون والمعلم وتوعدهم العالم بعمليات ارهابية منظمة فمنتجاتهم وخبراتهم مشهود لها وجاهزة للتصدير . الخزي والعار لجبهة الإرهاب خامنئي نجاد المالكي أسد نصر الله المهدي حسون مشعل .

"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبا ينقلون والعاقبة للمتقين " صدق الله العظيم

منسق تجمع أبناء الجالية السورية في القاهرة

محمد مأمون الحمصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق