الاثنين، نوفمبر 22، 2010

ندوة " لاللتدخلات الأمريكية .. ولا للمساس بالسيادة المصرية "25 نوفمبر

يعقد حزب مصر العربى الإشتراكى ندوة هامة بعنوان ( لا للتدخلات الأمريكية ... ولا للمساس بالسيادة المصرية ) فى الساعة السادسة مساء يوم الخميس الموافق 25/11/2010 بمقره الكائن فى أبراج المهندسين – كورنيش المعادى – برج 4 – الدور 17 .

وذلك للرد على تقرير الخارجية الأمريكية عن حالة الحريات الدينية فى مصر بقصد الضغط على الحكومة المصرية لتقديم المزيد من التنازلات السياسية بما يخدم المصالح الصهيوأمريكية فى المنطقة بالإضافة إلى إحداث نوع من عدم الإستقرار فى الشارع المصرى بين المسلمين والمسيحين ، وقد تضمن التقرير ما يعد إنتهاكا للسيادة المصرية وتدخلا فى شئون الوطن الخاصة وهو ما يتمثل فى إنتقاد النص فى الدستور على أن الإسلام هو الدين الرسمى للدولة ، وضرورة السماح بالتبشير للمسيحية وعدم التقيد بقواعد الشريعة الإسلامية فى الزواج والسماح للمسلمة بالزواج من غير المسلم وطالب التقرير بتعطيل كل القواعد الإسلامية المتعلقة بالزواج والطلاق والميراث وطالب بحماية المرتدين عن الإسلام ومنع إرتداء الحجاب لجميع الطالبات فى مختلف المستويات التعليمية .

وطالب بأن تساهم وزارة الأوقاف فى تمويل الكنائس ، وشدد على عدم معاداة السامية ، وكشف عن تدخل السفارة الأمريكية بالقاهرة فى الشأن الداخلى لمصر ، علاوة على تدخلها فى إعادة صياغة المناهج التعليمية بما يخدم ما أسماه قضايا التسامح الدينى ، وغير ذلك مما تضمنه التقرير الأمريكى المذكور .

هذا ويشارك فى الندوة لفيف من الشخصيات العامة والسياسية والدينية وجمع من المفكرين والمثقفين للإتفاق على وسائل التصدى لإستمرار الغطرسة والعربدة الأمريكية فى الشأن الداخلى لمصر وفضح الجرائم الوحشية والإنتهاكات اللإنسانية للإدارة الأمريكية فى البلاد الإسلامية ، وحربها ضد الإسلام وكيفية مقاومة العنصرية الأمريكية من خلال توعية الجماهير بما يحيط بها من أخطار جراء تلك الممارسات الأمريكية الغاشمة .

وحزب مصر العربى الإشتراكى يدعو جميع المخلصين لإسلامهم ومصريتهم وعروبتهم إلى المشاركة فى هذه الندوة كرسالة تحذير لما سينجم عن إستمرار تأجج مشاعر الكراهية والغضب ضد العنصرية الأمريكية التى دأبت على إزدراء الإسلام وإرهاب المسلمين .

ذلك فضلا عن ثواب المشاركة فى الدفاع عن الإسلام ونصرة الله ورسوله .

ولينصرن الله من ينصره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق