الاثنين، يناير 21، 2013

صحة المصريين يطالب قنديل بإقالة وزير الصحة لإستمرار مسلسل الفساد بالوزارة



أكد حزب "صحة المصريين تحت التأسيس" أن افتتاح الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة لمركز الطوارئ في ايتاي بالبحيرة هو استمرار للمسلسل العبثي، وأوضح الحزب أن الفساد طال تجهيزات المركز بعد إصدار الادارة الهندسية بالوزارة أوامر إسناد بالأمر المباشر الي شركة "وادي النيل" لتوريد بعض التجهيزات إليه.
وقال الدكتور باسم السواح "رئيس الحزب ورئيس المجلس المصري للأطباء"
أن الأزمة الحقيقية تكمن في استمرار الوزارة في إدارة العمل بالأمر المباشر رغم وجود قرار من مجلس الوزراء بحظر هذا النوع من طرق الشراء، حيث أن أمر الاسناد للشركة فيما يخص تجهيزات مركز البحيرة تمت قبل إلغاء الوزير للمناقصة .
واستنكر السواح حالة الصخب والـ "شو" الإعلامي التي صاحبت الوزير خلال افتتاحه للمركز، مشيراً إلى أن الشعب لن ينخدع بمثل هذه الممارسات بدليل محاصرة أبناء البحيرة للمركز في وجود الوزير، ما يدل على وعي وإدراك الشعب وأهل المحافظة بمدى سوء الوضع الصحي في مصر.

وأوضح أنه حان رحيل الوزير و محاكمة بعض قيادات شركة وادي النيل ووزارة الصحة الذين تورطوا في ممارسات أهدرت حقوق الشعب في منظومة صحية تليق بأدميته، مطالباً الدكتور هشام قنديل "رئيس الوزراء" بإتخاذ قرارات ثورية عن طريق سرعة إقالة هذا الوزير الذي لم ينتهج في أسلوبه اهم مبادي الثورة وهو تطهير الوزارة من الفاسدين، كما أنه لم يؤدي مهامه بشكل يلبي طموح المواطن.
وشدد في الوقت ذاته، على أن الحزب يعلن تأييده لكافة القيادات الجيدة والتي تتسم بالإحترام في الوزارة، غير أنها تقابل بمقاومة شديدة من قبل رؤوس الفساد وأعوانهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق