السبت، يناير 05، 2013

رئيس "صحة المصريين" يتلقى تهديدات بالقتل عقب فتح ملف "وادي النيل"


 

السواح: لن أتراجع وسأواصل كشف فساد وزارة الصحة
أعلن المكتب الإعلامي لحزب "صحة المصريين تحت التأسيس" عن تلقي الدكتور باسم السواح "رئيس الحزب ورئيس المجلس المصري للأطباء" لمكالمة هاتفية تتضمن اعتداءً لفظياً بالسباب والشتائم، وتهديداً بالتعرض له حتى وإن وصل الأمر للقتل.
 
وتأتي المكالمة الهاتفية – الواردة من رقم خاص مساء أمس الجمعة – عقب مشاركته في حلقة برنامج "لازم نفهم" للإعلامي مجدي الجلاد، وفضحه المسلسل العبثي لممارسات شركة وادي النيل.
 
وكان السواح قد أعلن على الهواء مباشرة رفضه الغاء وزير الصحة لمناقصة توريد الأجهزة الطبية للمستشفيات الحكومية وتجميد عمل اللجنة المستقلة لبحث مواصفات تلك الأجهزة عقب تدخل شركة "وادي النيل" التي تدعي أنها مدعومة من جهات سيادية في الدولة – وتقوم بأعمال مخالفة للقانون مستندة لذلك - والتي قامت بمخاطبة وزير الصحة للمطالبة بإلغاء المناقصة وهو ما حدث بالفعل.
 
ومن المقرر أن يبدأ المستشار القانوني للحزب في كافة الإجراءات اللازمة لمطالبة النائب العام والنيابة العامة وشركات الاتصالات للكشف عن هوية المُتصل وملاحقته ومقاضاته على تهديداته.
 
كما أكد السواح أنه سوف يواصل خطواته من أجل كشف كافة ملفات الفساد التي تملأ وزارة الصحة وتؤثر سلباً على صحة المواطن ومنظومة الرعاية الصحية الحكومية، مطالباً الجهات المعنية في الدولة بالتدخل لكشف الأصابع الخفية التي تعبث بأمن وسلامة وصحة المواطنين.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق