الأربعاء، أكتوبر 02، 2013

شباب الانتفاضة الفلسطينية يسلم رسالة موقف للأمم المتحدة





اعتصم عشرات الشباب أمام مقر الأمم المتحدة ظهر اليوم الأربعاء في مدينة غزة لمطالبتها بالوقوف أمام مسؤولياتها تجاه معاناة الشعب الفلسطيني ولجم تغول الاحتلال ضد الفلسطينيين ووقف مسلسل تهويد القدس وحصار قطاع غزة والتضييق على مواطني الضفة.

وقامت عضو الائتلاف ميسم أبو مر بتلاوة نص رسالة للأمم المتحدة باللغة الانجليزية عبرت خلالها عن مطالب الائتلاف، ومن ثم قام وفد ممثل عن الائتلاف بتسليم الرسالة لأحد ممثلي الأمم المتحدة بغزة والذي وعد بإيصالها إلى الأمانة العامة للأمم المتحدة.

وقد وضع الوفد ممثل الأمم المتحدة بصورة فعالياته الأخيرة وأهدافه وأبلغه بنية الائتلاف كسر الحصار البحري عن قطاع غزة وطالب بتوفير ضمانات دولية لحماية المشاركين خصوصاً بعد قيام  الاحتلال بنشر سفن قتالية متطورة قبالة سواحل بحر غزة.

وجدد الائتلاف مطالبته للجماهير الفلسطينية بضرورة النزول يوم الجمعة القادم في كافة نقاط التماس والاشتباك مع المستوطنين وجنود الاحتلال.

وأكد على ضرورة توثيق الاشتباكات بالصوت والصورة لإيصالها لأكبر عدد من المتابعين كما أكد الائتلاف عزمه على اختراق حاجز 6 ميل بحري بهدف كسر الحصار البحري عن قطاع غزة حيث قام بالتشاور مع النشطاء الأجانب وبعض المؤسسات الحقوقية في القطاع حول آلية تنفيذ النشاط المتوقع خلال الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق