الأحد، مايو 06، 2012

وزير الأسرى : خيمة التضامن مع الأسرى المضربين تمثل نموذجاً حياً للوحدة الوطنية
غزة / وحدة الإعلام
استقبل وزير الأسرى والمحررين د. عطا الله أبو السبح الوفود النيابية و الوزارية والأكاديمية ووفد الشرطة  الفلسطينية وبلدية غزة والتي جاءت متضامنة مع الاسرى البواسل المضربين عن الطعام.
وقد أكد  الوزير على أن خيمة التضامن المقامة في ساحة الجندي المجهول بغزة تمثل نموذجاً حياً يجسد كل معاني الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تقف خلف أسرانا البواسل ، مشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود المجتمعية الرسمية وغير الرسمية  في دعم ومساندة قضايا الاسرى والذين يذودون عن كرامة الامة جمعاء وقد التقى الوزير ورئيس المجلس التشريعي بالانابة د احمد بحر والنواب  بالاسرى المضربين وقد شدوا على اياديهم مؤكدين ان التشريعي والحكومة تبذل قصارى جهدها وبالتواصل مع الجهات الرسمية وغير الرسمية من اجل وضح حد للانتهاكات لانتهاكات الصهيونية بحق أسرانا في سجون الاحتلال.
ومن الجدير ذكره ان الطواقم الطبية قد نقلت الي مستشفى الشفاء صباحا كل من الاسيرين المحررين المتضامنين المضربين عن الطعام منصور الزرد واحمد سلمي في وضع صعب للغاية .
وقد اكدت طواقم الوزارة المشرفة عن خيمة الاضراب للتضامن مع الاسرى ان فعاليات الخيمة ستتواصل الى ان يتم انهاء الاضراب في سجون الاحتلال بانتصار الاسرى الفلسطينيين وتحقيق مطالبهم العادلة .
مطالبين أبناء شعبنا الفلسطيني بزيادة وتيرة التضامن مع اسرانا البواسل والاتفاف حول دعم مطالبهم الانسانية العادلة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق