الأربعاء، مايو 26، 2010

تشابيث يفتتح مدونة بعد التزاحم على موقع تويتر


(صحافة أمريكا اللاتينية).-
افتتح الرئيس الفنزويلي ، هوجو تشابيث، اليوم مدونة رسمية www.chavez.org.ve بعد النجاح الذي حققه موقع تويتر ، والذي حظى بأكبر مواطن فنزويلي يحصد هذا الكم من المتابعين في شبكة الشبكات العنكبوتية.
و تسمح هذه الصفحة أن يقوم الشعب بوضع تعليقاته ، مع ضمان الخصوصية للبيانات الشخصية ، حسبما شرح السياسي أثناء اجتماعه مع مكتب الحزب الفنزويلي الإشتراكي المتحد.
وجدير بالذكر أن موقع تشابيت تويتر twitter@chavezcandanga الذي تم افتتاحه يوم 28 ابريل الماضي، وصل متابعوه في أقل من شهر 430 الف شخص ، حيث يعتبر هذا رقماً قياسيا.
ويعرف الرئيس الفنزويلي نفسه بأنه ملاح في الشبكة العنكبوتية وبأن نصف المكاتبات المرسلة من المواطنين و من الأجانب تؤيد شخصه ، و أن 18 سلبية ، و أكثر من 9% تكون وشايات و البقية في صورة طلب مساعدات.
ووسط هذا الكم الهائل من الإقبال على موقع تويتر ، أسست بعثة تشابيث كاندانجا لتسهيل الإجراء بكل المعلومات و السرعة في إعطاء الحلول.
وقال الرئيس الفنزويلي مؤكداً إن الغرض هو الاهتمام و تقديم الرد للجميع. وأنه على الرغم من الأجندة السياسية للرئيس المزدحمة ، إلا أنه لا يخفي حماسه أمام هذه الطريقة الجديدة ، التي تؤكد أن هذا جزء من مهمته الاجتماعية لخدمة الشعب.
هذا وقد احتفل الرئيس الفنزويلي يوم الأحد بمرور 11 عاماً على برنامجه الإذاعي التليفزيوني : ألو الرئيس" الذي يبث من 249 موقعاً بداخل البلاد و من سبعة مواقع أجنبية. ويعتبر هذا البرنامج هو حلقة الاتصال بالامتياز و الجدارة ، حيث استمر الرئيس لمدة تزيد على عقد من الزمان كمحاور رئيسي للفترة التي يتم بثها ، حيث بدأت بالإذاعة الوطنية لفنزويلا في عام 1999 ، و بعد ذلك بثلاثة أشهر من توليه رئاسة البلاد. و في ختام اجتماعه مع هيئة الحزب الفنزويلي الاشتراكي المتحد الذي انتهى عند الفجر قال الرئيس "سأتوجه إلى بوينوس ايرس للاحتفال بمرور 200 عاماً على استقلال ذلك الشعب الأرجنتيني العزيز و الشقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق